سمو الأرض !

ساعه لـ الروح !

فقط لروحي

ابوي ولد جابر !! وانا ابوي جابر !

لا والله كل الشعب جابر ابوهم

امي تحبه .. وأم أمي تحبه

وأمك تحبه ( ويفتدنه ) بـ أخوهم !!

في هذه اللحظات .. في هذه الذكرى المؤلمه

لم أعد أملك مشاعر أو أحاسيس لـ أشارك بها أحد !

ولا أعلم أن كنت أكتب أم أن هنالك شيء يكتبني

أجدني لا أستطيع التوقف عن الكتابه والبكاء !!

كأن شريط الذكريات يمر بي من ذلك الحين الى الآن في سن مابعد العشرين

ذكريات كثيره لم أستطع ولن يستطيع أحد ان يحصرها

لـ انها ليست مواقف مجرده .. بل هي احاسيس ومشاعر ودفئ

تنسف بكل مفاهيم الذكرى .. ان كان مفهوم الذكرى فقط ( ذكرى )

من بابا جابر الى الشيخ جابر الى امير القلوب الى سمو الارض الى ابو اليتاما الى الى الى الى ..

ذكريات تكفي لما تبقى من اعمارنا ان لا نندهش ولا نعجب ولا نبكي شخص ( من بعد جابر )

أتيت على هذي الصفحه ( وهي صفحتي ) وأنا مؤمن بقضاء الله وقدره .

ومؤمن ومقر بشرف ان لـ جابر الأحمد فضلٌ ديني ووطني وأبوَي وتربوي ومعنوي ومادي علي

وعلى كافة الشعب الكويتي .

أتيت لـ أخط رساله من أبن ( ميت ) لـ أب ( يحيا ) في قلوب الجميع

أبي ( أنا أفتقدك ) : (

أعذر دموعي وعدم ترتيبي لـ نفسي لـ وقارك .. أنا فعلا ً أفتقدك

……………………………

……………………

…………. أقسم بالله الذي أماتك وسيميتني من بعدك أنني أعجز عن خط رسالة ً لك !

أنت الذي لا يشبهك أحد … فقط أنا أفتقدك .

لم أكن صادق في حياتي مع اي نص !!

بقدر صدقي في هذا النص الذي أبكاني وأبكيته

وشرفني وشرفته أن ْ دون فيه أسم ( بابا جابر )

بعثره لـ حروف يتيم في ذكرى وفاة أبيه !

والله للعن دمعي أن جان وقف !

ووالله للعني اذا ما بجيتك !!

لـ بجيك عقب ابجيك .. وابجيك وابجيك

وابجيك واحلف ( ودي اكثر ) بجيتك !

لا بوي !! لا أمي !! ولا أي أنسان !!

أعطيه من دمعي كثر ماعطيتك ..

آمنتنا

ربيتنا

علمتنا

خليتنا جنه من عيال بيتك !!

لو المنيه ( تمتلك ذرة أحسان ) !

لـ انام فيها بسسس ( اتقوم ليتك )

تعبت أعيشك .. وأنت ميت .. وانا أبيك : (

تعبت أبيك .. ( وأنحرم ما أعيشك )

تعبت ادورني وأنا عايش ٍ فيك !

تعبت ألقاني وأنا مالقيتك : ( !!

تعبت أجذبني .. ومرفوض صجي

وللحين أرددها ( عسى الله يخليك ) !

تموت .. لكنك ( هُنا ) تعيش ( خالد )

في كل ليله آتحلمك وآجيك !!

في كل ليله آتلحفك وأبجي

وأصْبح وأطالع صورتك وأرجع أبجيك

وأنقز وأضمك وأشتهي بس أبوسك

وأعذب الصوره ( قُبْل ) وأصرخ أشفيك ؟!

.. أتعبت نفسي .. لأ .. ( حيلي بنفسي )

يابوي جابر مابي نفسي !! ( أنا أبيك )!

يابوي تدري .. شنهو اللي يعزي ؟!

اني ( أنا وانته واهي ) صنع اياديك ..

ويابوي تدري .. شنهو اللي يشرف ؟!

( شعبك بعهدك ) يفتدي تراب رجليك ..

أنت الأبو يوم الأبو لاهي هناك !

وانت الأمومه يوم هالأم تلهى !!

وانت الذي بالكل ( تجزل ) عطاياك

وانت الذي عزيتنا ( وسط منفى ) !

والله يموت الشعب وتعيش ذكراك

ووالله يروح الشعب ( بس انت تبقى ) !!

يابوي .. ياكلي .. وياكل كلي

دنيا عقب فرقاك بتراب تسوى .. ( والله عقب فرقاك بـ تراب تسوى ! )

شوف اليتيم اشلون حس بـ تيتم !

قولي عقب كفيك وشلون يدفى !؟..

نبجيك ثم نبجيك .. ونبجيك نبجيك

نبجيك لين أحنا عن الكون نفنى !

رحم الله أبي صاحب السمو الأمير الراحل

الشيخ جابر الأحمد الصباح

وأسكنه فسيح جناته

الى اللقاء .. صفحتي

في عام ٍ آخر !

 

11 / 1 / 2007

اترك رد

