كم بيطول الأنتظار .. ؟!

 

لا تودعني وأأسكت !

لا تروح ابلا كلام !!

والله ما أدري شقول ..

عيب أبجي بالزحام

حط نفسك في مكاني

من ” عمارك ” للهدام !

ذكرياتك .. وأمنياتك

وحلم يلبسه الظلام

زين خذني شي عندك !

( شي عندك والسلام )

حطني بهامش كتابك

ما أبيني ” بالختام

انت ساكت ماتكلم !!

وانا تملاني الـ ( حرااام )

زين لحظه !

خل ادور فيك عني !!

يمكن ألقاني وأروح

صعب أفقد شخص مثلك

وصعبه أفقدني معاك

وصعب أتنفس غيابك

وآنا يخنقني غلاك ..

انت ساكت ماتكلم !!

وانا تملاني الـ ( حرااام )

خل من ايدك ” هالحقيبه

وألتفت لي لو دقيقه

خلني اترجى الدقايق

يمكن أنها لي تطول

خل اقول أشكثر اببجي .. حيل ببجي

خلني اتوسل حضورك

يمكن أنك لي تحن

وتنور أيامي بنورك

ياخي حس !

رد علي ابكلمه بس !!

ليش ساكت ماتكلم ؟!

وانا تملاني الـ ( حرااام )

..

.

من على أرض المطار .. شخص طار .. طار .. طار

وشخص يكتب من جروحه ( كم بيطول الأنتظار ؟! )

 

11 / 10 / 2006

اترك رد

