هذي نهايتها , جروح !!

تافه وصدقتج أنا

لا تزعلي وحقج علي

جرحي وانا جبته بـ يدي , واخترت أكون ( اللا أنا )!

وإنتي تكوني كل شي !

ذنبج خطا !

وذنبي أنا عشت الخطا , لين الخطا أصبح كبير

حاولت أقتبسج لـ اجل , أحيا بحبج للأخير !!

تافه وصدقتج أنا

وانج تحبيني بـ ضمير .!

عن الجروح

لا تسئلي ! لكن معاي أتخيلي !!

لمن أقول جرحي الوفا , وجرحي الكبير اني أحب

وجرحي تلحفتج أمل .. تالي طلع حلمي جذِب !!

واتحسف لـ صدقي معاج , وابدل اشواقي لـ تعب

واحس انا ماني انا .. لكن أسايرني غصب !!

لا تزعلي ولحظه معاي اتأملي ( وطن عن أسواره أغترب ) !

عاشق وتحتضنه الجروح , ساكت ولا عمره عتب

تافه وصدقتج أنا

وصدقت من مثلج يحب .!

لاتزعلي ( هههه ) لـ آخر رمق فيني معاج .. خايف عليج من الزعل

ياسخفي ( ياحقدي علي ) ! هذا وهو الجرح أكتمل !!

خل أبتعد وقولي ( بـ غرابه ليه رحل ؟! ) ! اذا احد عني سئل ..

مايسئلج عني سوى كل الحروف القامته

والشمس والورد والعطر والليل .. وصفحات مثلي باهته

/ ومايسئلج عني ترى الا أنا !! لكني باخذني وروح !!

يمكني أبدى من جديد , وأوجد من جروحي طموح

تافه وصدقتج أنا

وهذي نهايتها ( جروح )

..

.

بعد أذني , اذا تحبني .. ياقلبي خلنا نمشي

ياقلبي خلنا ننسى , كفايه تنجرح نفسي !

ياقلبي ودع آمالك خلاص الصفحه نبنطوي , نبي نرثي , نبي نقسي !

نبي نفكر بـ لحظة صمت ( بأن الذنب هو ذنبي ) !!

عشقت هالبنت من صجي ..

تافه وصدقتج أنا

لا تزعلي وحقج علي

جرحي وانا جبته بـ يدي , وأخترت أكون ( اللا أنا ) !

وانتي تكوني كل شي !!!!

وانتي تكوني كل شي !!!!

..

.

3 / 2 / 2007

اترك رد

