مجنون , أودع ناظري !؟


 

سافري !
لو كان في بُعدج تعب .. ولو كان ماهو بـ خاطري !
( الله كتب , إني أحب ) ..
وتسافري !!
عندي طلب !
روحي بهدوء ..
مافيني اصلا ً لج دموع / … اذرفها لما تغادري !!
ولا تناديني تعال !
وماني قايل لج وداع
( مجنون , اودع ناظري ؟! )
صدقيني لما تسافري ..
مايحس الا انا ! … ومايضيع الا انا ! ..
من اولي لين آخري
جنه الصبر مخلوق لي !! .. او انا مخلوق له
والغياب اللي خذاج ..
خلاني وحدي بـ حاضري !
يومين باقي لـ رحلتج !
ويومين باقي لـ رحلتي !
يومين وتروحي لـ مكان … غير المكان ودنيتي !!
ادري اشتياقج لي كبير .. وادري احتياجي لج كثير
وادري بـ عيونج دمعتي !
وادري بأني مادريت !! ان السفر حده حزن .. حده ألم ..
وإن الوطن هو
( غربتي ) !!
وإني أنا ماهو أنا ! … مفقود من شخصيْتي !!

ابنطرج !
وكل هذا الكون والله … مايساوي في غيابج
غير إني , انطرج !!
وماتحرك من مكاني … غير لما استقبلج !
واستأذنج بآخر طلب !!
لي بغيتي تسافري
لا تناديني تعال !
وماني قايل لج وداع
مجنون , أودع ناظري !؟


 

8 thoughts on “مجنون , أودع ناظري !؟

  1. مجنون من لا يفتن بتلك الكلمات : )

    لا خطاوينا , قد يسافر البعض فينا وإلينا , مهما ابتعدوا عنا

  2. كلآمج حلوو,,وبالمررة اليييم=(
    أآحس فييج مني أو فيني مننج..
    أهنيييج من ججد على ذووقج في إختـــيـآر الكلمــآت
    وآالخوآطرر..
    =(

اترك رد

