غلطت بحقي , وانصفتك !

علي غلطان ,
…… وانا اللي لازم اتأسف !!
وانا اللي لازم أستسمحك … لاني منك اتألمت !
لاني كان في ظني .. يحق لي مره بس ازعل !!
يحق لي مره بس ابجي
وعن دموعي تجي تسئل ! ..
اما انت … لاتهتم ..
اجرحني ولا جنّي … أعيش بـ عالمك أنسان
تعبت اموت واتأسف .. ورغم الموت انا الغلطان !!
نسيت إني ومهما ” طلت
…………………. تبقى الصوره للجدران !

زعلت ورحت … وقلت انه بـ يراضيني

على نياتي حدي كنت …. ابرضى لو تناديني !

واثاريني , عليك ارخص ..

………………………………. حتى ماتناديني !!

وانا اللي انت لو تبجّي …

افجر لك نبع عيني !

ولو تزعل علي لحظه …. اكرّه كل مافيني

تبيني !! …….. بس مو فاهم ! … ليش الذل تكسيني !؟

ذنبي بس احبك موت … وخايف لا تخليني !

انا غلطان مو غلطان ! ماتفرق !!

بآخر شي …

أنا اللي دوري اتعذر … وانته اللي تجافيني !

علي غلطان ,

وانا اللي لازم اتأسف !!! ولا احلم تراضيني !! ..

.

.

كنت أحبك وأنجرحت !

……………………. ما أسامح

لو بجيت بـ دم قلبك , وأعتذرت

……………………. ما أسامح

……….. ما أسامح .. ما أسامح ..

انته تجرح ماتحس … وماتبي مني أحس ! بس تبي اسكت واصالح !

كافي صج والله تعبت ..

انته مستخسر علي .. كلمة آسف لي زعلت !

انجرحت مليون مره .. بس ولا مره عتبت ..

ماتركت لـ حزني دمعه … كلي لـ رضاتك ذرفت !

ماغلطت وكنت اخافك

وياما في حقي غلطت !

انساني وانا بنساك …

ولحد اهني وبس كافي …. خلنا نبتعد كافي ! ونذكر بعضنا في خير ..

………. ونذكر حبنا في خير ….!

.

.

علي غلطان ,

…… وانا اللي لازم اتأسف !!

لا والله ….

انا اللي لازم اتحسف ! غلطت بحقي وانصفتك ! ..

غلطت بحقي

……….. وانصفتك !
One thought on “غلطت بحقي , وانصفتك !

اترك رد

