عاهدتك / معاك , أنساه .. !

 

 

 

 

 

 

عاهدتك

 

 

.
.
عاهدتك / معاك , أجفاه
وآنا خنت في عهدي ..!
يا … قلبي أنا آسف … يادمعي اللي على خدي
………….. حلفت وماقدرت أنساه ..!
تمر ذكراه …
اشوفه في وجوه الناس … في كل درب … مرينا انا وياه
نساني صح !؟ … خذا حلمي ؟….. حطمني … وانا اترجاه …!
……………….. دمرني .. تركني آه تعشق آه ..!!
أنا آسف … أنا آسف … حلفت وماقدرت انساه !
ادري ادري مايرجع … وادري قدري بس اهواه !!

 

ظلمني … ايــــــــــــــــه … انا ادري
تركني …… ماسمع عذري
ترجيته .. / جرحني وراح … سلب مني أمل عمري
وانا والله ماخنته !!!
صدمني لما كلمته .!
سمع عني كلام اللي … تهنّو لما فارقته ..!
ابي انساه مو قادر …
كل منسىّ , تذكرته ….. !!
أنا آسف … أنا آسف … حلفت وماقدرت انساه !
ادري ادري مايرجع … وادري قدري بس اهواه !!

 

اعيش الليل … كل الليل …
احس ان السهر مني … واحس اني ملامح ليل ..!
يعني راح !؟ مايسئل ؟ … ولا يسمع …
يصدق فيني كل ماقيل ..
وانا عمري رهنته له … حرقت العمر له ” قنديل “
قدر ينسى !؟ .. قدر يقسى !؟
قدر ادري ينام الليل …
بوجه الريح ماوقف … …. نسفني / والرياح تشيل ..!
ياقلبي ادري تعبتك .. ياعيني مابقى منديل
ابي تنسى … وانا بنسى …
…………… ولو نسيانه هد الحيل ..!
انا آسف … أنا آسف … حلفت وماقدرت انساه !
ادري ادري مايرجع … وادري قدري بس اهواه !!
احبك
بس مخلوقه عشانك ..!
حسافه بس … جرحت انسان صانك !
انا برحل .. ولكن انت أفهم ..
يموت القلب .. ولا بالحلم خانك ..!
أنا آسف … أنا آسف …
حلفت وماقدرت انساك … !!
آتمنى ذكر حقوق آلكاتب عند النقل  …
وشكرآآ   :  آلمفارق
اترك رد

