ما زال هذا عنواني..!

11267401795

تغيرت أنا و إلا انت تغيرت ..؟

المهم ما عدت أعرفك…
والا أنا ما أعرفني ؟!
حبيبي شاللي صار ؟
ليش وصلتني لهذا الابهام !
أنت و صلتني و إلا أنا وصلت ؟!
أصلاً أنا منهو و منهو انت ؟!
***
أحلامي…ماصدقت !
و بيتنا اللي ما انبني..انهدم !
وانا ؟ يمكن تغيرت!
بس أنا بعدي “فلان” اللي خبرت !
معادلة هذي ؟؟
لا..! فكر شوي!
عنواني ما زال الوفا و الأمل و الصـبر..
عرفت وش قصدت ؟!
***
تسـألني عن إحساسي و الشعر؟
مؤخراً انا شكتبت ؟
يا نظر عيني..نسيت إني انذبحت ؟
أبياتي مكسورة..!
كيف لا و انا انكسرت!!
عينك من الدهشة توسعت..
ليه أنا نحبت !
نحبت على حالي اللي به انت غدرت !
One thought on “ما زال هذا عنواني..!

  1. السلام عليكم اخوي المفارق
    انا من اشششد المعجبين بالاشعار حقتك قسم ماتدري شقد فرحت يوم شفتك رجعت بشعر جديد
    كتاباتك متناقضه ولكن ججميله ججدا والله يشهد على ماقول واغلب اشعارك من كثر ما اقراها يوميا اكتشفت اني حافظتها :’)
    جميل جميل وقسم ، ربي يوفقك ويسعدك .

اترك رد

