لا تبكِين !!

لا تبكِين .

1003058_606007859443968_1529210191_n

أنا أبكي الآن ..لأني أُحبُك ..

وفي كُل مرة أهمسُ بها أبكي وأختمُ البُكاء بشهقاتُ عِتاب بثغرٌ مُرتجف ..

 لا تصل أليك لأني لا أعرفُ الطٌرق التي تؤدي بي أليك ..

لأصرُخ بك : أنا أحتاجُك لا تتركني …

لأني أعلمُ تماماً أنك أبعدُ من يوجد على هذهِ الارضُ مني ..

ورُغم ذالك أنا أنتظرُك ..

لأني أحتاجُك والأحتياج لك قاتِل و …

أُحبُك .. لأني أُريدُك .. لأنك قلبي ..

ولأن روحي مُتعلقه بك حد الوجع الذي يُمزقني بغيابك ..

أنا اُريدك …

وأن كان هُناك لو القليلُ من الأمل لما بكيتُ من الحنين !

ولم يُمزقني الشوق لك ليلاً فأبكي شوقاً ..

شوقاً ؟ يُمرزقني .. يوجعُ لي قلبي الصغير الذي يحبُك !! ..

قلبي يوجعني ! لأن رائحةُ يدك مازالت عالقه بيدي ..

ولأن رسائلُك تحملُ رائحتُك وفي كُل مرة أقراُ لك رسالة ..

أجدُ بها عطرك .. فأشتاقُك ..

والأشتياقُ لك موجع حد البُكاء دون صوت ..

فأبكي .. لأن صوتي لا يصلٌ أليك .. فأبكي لأني أتوقُ لمعرفة طريقٌ يؤدي بي أليك ..

لـ أُثرثِرُ عليك حكاياتُ غيابُك ..

One thought on “لا تبكِين !!

  1. هاكني إن كان تبغاني يباس
    دامك انت النبع ليه اشح بي ؟
    شوفني عذقٍ تلوى حول كاس
    ذوق بي حاليك ولا مر بي !
    حبك اللي عاث في كلي وحاس
    ليه قصر كيف مالبى طلبي ~!
    منك كم يتبرقع الآمال ياس
    وكم هروجٍ فيك تهجرها العبي
    اشري مرك والألم حتى {الحواس
    لو تعارضني بمرامي إتهبي ~
    دام لي قلبٍ على عزته داس
    دوس ذله لين اطرافه تحبي ~!
    جس نبضه حيل اضناه المساس
    كم تبرك به شقي وكم سبي !
    فدوةٍ لك لو فنى ماجاه باس
    يوم به اودعتك وبك يختبي ~!
    وذي [آحبك] فمها للصخر باس
    ولو عسفت حبالها غصباً .. تبي
    هاكني لك وانت أهنى بالغراس
    من بذزت اقصاي كلي بك ربي ~
    هاكني إن كان بي بالمثل حاس
    ون قصر جودك على قول: { أشربي~!
    هاتني وانا اكثري [حولك] يباس
    دامك انت النبع ياشوق : { أشحبي ~!

اترك رد

